الرياضة

أعضاء نادي شباب بلوزداد يتبرعون بـ25 % من رواتبهم لمكافحة فيروس كورونا

أفاد شرف الدين عمارة، الرئيس المدير العام لمجمع “مدار”، المالك لأغلبية أسهم فريق شباب بلوزداد، اليوم الجمعة، أن مختلف أعضاء النادي من بينهم اللاعبين، قرروا التبرع بنسبة 25 % من رواتبهم لمساعدة طواقم المستشفيات في مهمتهم لمحاربة تفشي جائحة “كورونا” فيروس.

وسجلت الجزائر إلى غاية اليوم الجمعة، 10 وفيات من مجموع 91 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وصرح المسؤول الأول عن النادي البلوزدادي، للإذاعة الوطنية، قائلا: “بالنظر إلى الوضعية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا، قرر أعضاء النادي من بينهم اللاعبين منح نسبة 25 % من رواتبهم إلى صندوق التضامن الوطني لمحاربة وباء كورونا. كل من ينتمي إلى عائلة شباب بلوزداد من لاعبين، إداريين وأطقم فنية، رحب بالفكرة و تحمس لها خدمة وحماية لوطننا”.

وأضاف عمارة: “اغتنم الفرصة بصفتي مسؤولا عن مجمع مدار لأدعو جميع زملائي المسؤولين عن باقي المؤسسات الوطنية والخاصة و المجمعات الإقتصادية ليساهموا في محاربة هذا الوباء. أدعوهم في هذا الظرف بالذات ليساهموا في هذه الحملة التضامنية”.

وتابع: “سلطات البلد والمسؤولون على الرياضة اتخذوا إجراءات نحن ندعمها ونعمل على تطبيقها، وهي قرارات تأكد أن حياة البشر و الرياضيين أهم من المتعة و الرياضة في حد ذاتها”.

للتذكير، فإن وزارة الشباب والرياضة، كانت قد اتخذت يوم الأحد الفارط، جراء الوضعية الصحية للبلاد، قرار تأجيل كل التظاهرات الرياضية وغلق كل الهياكل والمنشآت الرياضية وتلك الخاصة بالشباب والترفيه إلى غاية 5 أفريل القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *