الرياضة

الكرواتي “ايفان بيريزيتش” ينضم لـ”بايرن ميونخ” على سبيل الإعارة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع الكرواتي إيفان بيريسيتش، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، فإن بيريسيتش، انضم إلى بايرن ميونخ لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند خيار الشراء.

وقال المدير الرياضي للنادي “البافاري”، حسن صالح حميديتش :”إنه سوف يساعدنا، لديه أسلوب جيد، مرن في الهجوم أنا متأكد أن إيفان سينسجم بسرعة لأنه يعرف البوندسليغا ومدربنا نيكو كوفاتش، ولديه تجربة دولية واسعة”.

وكان اللاعب الذي حقق المركز الثاني مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، قد خاض تجربة احترافية في بوروسيا دورتموند بين عامي 2011 و2013، وأخرى في فولفسبورغ بين عامي 2013 و2015.

وقال اللاعب البالغ من العمر (30 عاماً)، إنه سعيد بالعودة إلى ألمانيا “أحد أكبر الأندية في أوروبا”

وأضاف “نريد  الأستمرار في الهجوم ليس فقط في الدوري المحلي والكأس بل في دوري أبطال أوروبا”.

وكان “البايرن”، قد وضع في حساباته بيريزيتش، بعدما تلقت مساعيه للتعاقد مع اللاعب الدولي لوروا سانيه ضربة قوية بعد إصابة الأخير في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى مع ناديه مانشستر سيتي، وابتعاده عن الملاعب ما بين 6 إلى 7 أشهر، بعد أن يخضع لعملية جراحية.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، سيدفع بايرن 5 ملايين يورو (5,6 ملايين دولار)، مقابل خدمات بيريزيتش، مع خيار الشراء النهائي مقابل 20 مليونا في نهاية الموسم الحالي.

للتذكير، فإن العقد الحالي لبيريزتش مع إنتر، يمتد حتى عام 2022، غير أنه لم يعد يدخل ضمن خطط المدرب الجديد أنتونيو كونتي، الذي تسلم مهامه مؤخرا، ما دفعه للرحيل.

وسيحاول الكرواتي تعويض رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي “الطائر” آريين روبن عن بايرن، وعودة الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز الى ريال مدريد الاسباني، بعد إنتهاء فترة إعارته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *